لونك المفضل

بوابة السينما - Powered by vBulletin
 

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 30
  1. #11
    Status
    غير متصل

    الصورة الرمزية Noora
    مشرف
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    Somewhere on the ... Outside ..!!
    العمر
    43
    المشاركات
    122
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي رد: مشاهدات الأعضــاء

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Faisal مشاهدة المشاركة
    مرحبا نورا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    كل عام وانتي بخير نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    مش احنا اتفقنا مافيش مسلسلات هنا ولا إيه .. :sm82:
    بس على طاري المسلسلات :sm76:
    كنت أنتظر على أحر من جمر أي فيلم للمخرج الرائع / Frank Darabont :sm78:
    مخرج أفلام قوية ( The Mist + The Green Mile + The Shawshank Redemption) :sm66:
    قرات خبر أنه ناوي يعمل فيلم زومبي دموي .. فطرت من الفرحة والسعادة .. :sm6:
    لكن مع الأسف الفرحة ماتمت .. ما أدري ليه المخرج فرانك داربونت فجأة حول الفيلم إلى مسلسل : :sm34:
    The Walking Dead
    أشوف فيك يوم زومبي يا فرانك داربونت .. :sm62:


    أهلين ومرحبتين وعيدك خير إن شاء الله

    [QUOTE]مش احنا اتفقنا مافيش مسلسلات هنا ولا إيه ..[/QUOTE]

    المثل الحضرمي يقول "عذارة ماشي عذارة .. إن هي المرة والا الحمــارة" :sm96:

    في رمضان طحت في اللي مفروض يكون حلقة- إن جاز تسميتها هكذا- مجزأة لجزأين، شفت ساعة ونص واكتشفت إن اللي شفتو كان الجزء الأول فاضطريت أكملو بعد رمضان..!!:sm75:

    بعدين على العكس، أنا مع تحمس هيل رايزر، ممكن تكون فكرة مسلسل زومبي ناجحة، مثل مسلسل ER اللي أصلا كان المفروض يكون فيلم..!!

    وعلى طاري مخرج الشاوشانك، بيدي الرواية المقتبس عنها فيلم الشاوشانك وهي أول مرة أقرا رواية بعد الفيلم..!!

    نورتنا :sm29:

    0o0 "Закон превыше всего, но как быть, когда милосердие оказывается выше закона" 0o0
    0o0 Б. Тосья ( Никиты Михалкова )! 0o0


    my read shelf
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #12
    Status
    غير متصل

    الصورة الرمزية Noora
    مشرف
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    Somewhere on the ... Outside ..!!
    العمر
    43
    المشاركات
    122
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي رد: مشاهدات الأعضــاء

    Prime Suspect 7: The Final Act ( 2006 * )

    في آداء بديع للقديرة هيلين ميرين بدور جاين تينسون/ Jane Tennison - المحققة في البوليس البريطاني تقوم بالتحقيق في اختفاء مراهقة كآخر قضية لها مع ضغوط تقاعدها وإدمانها على الخمر ومرض والدها العضال..!!
    قد تكون القصة البوليسية مكررة لكني لا أذكر أن شاهدت امرأة تقوم بالدور أعلاه فغالبا ما يكون الدور ذكوريــا هنا :)

    الجزء يستمر لمدة 3 ساعات، متعة درامية وآداء عالي ليس من ميرين فحسب بل وبقية طاقم الممثلين..نالت هيلين على دورها هذا جائزة الأيمي بالإضافة لحصول المسلسل على جائزة أفضل كتابة وأفضل إخراج..

    في مشهد مميز - أعتذر إن أفسد عليكم متعة ملاحظتها بأنفسكم لولا أنه لا يحكي شيئا- يقوم المحقق بالإشارة إليها بــ مدام / Ma'am فتجيبه:

    Don't call me ma'am - I'm not the bloody queen!

    لولا أنه تكرر في الجزء الأول من السلسلة لكن في هذا الجزء بدا أكثر تعبيرا خصوصا وأنه أتى بعد فيلم The Queen والذي نالت عنه هيلين الأوسكــار.. !!





    * Prime Suspect سلسلة بوليسية درامية عرضت في بريطانيا من عام 1991 وحتى عام 2006 في سبعة أجزاء منفصلة..!! احتلت المركز الثامن والستين في قائمة أفضل المسلسلات البريطانية واعتبرتها مجلة التايم ضمن قائمة المائة لأفضل المسلسلات التلفزيونية على الإطلاق، غير فوزها بجوائز الأيمي والجولدن جلوب والبافتا..

    والجزء الأخير يغري جدا ببدء مشاهدة السلسلة من الأول :)
    0o0 "Закон превыше всего, но как быть, когда милосердие оказывается выше закона" 0o0
    0o0 Б. Тосья ( Никиты Михалкова )! 0o0


    my read shelf
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #13
    Status
    غير متصل

    الصورة الرمزية prince
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    136
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي رد: مشاهدات الأعضــاء

    بالنسبة حق مسلسل :

    The Walking Dead


    الماخوذ اصلا من قصة مصورة متسلسلة اسمها ايضا بنفس الاسم


    الي حابب يقراء القصة المصورة على هذا الرابط :

    الموتى الاحياء



    The Walking Dead


    بالعربية مترجمة


    :)





    .

  4. #14
    Status
    غير متصل

    الصورة الرمزية ثريول
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    27
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: مشاهدات الأعضــاء


    The
    Office (season 7)

    موسم سابع للسيريس الكوميدي THE OFFICE. مرّة ثانية يرجع ملك الكوميديا مايكل سكوت لفرعه, ومرّة ثانية يرجع الأكشن.. المسلسل عندي هو الأفضل في فئة الكوميديا وهو الوحيد اللي أحرص على مشاهدة حلقاته في وقت نزولها.

    الموسم هذا امتداد للموسم السادس, من ناحية أن الأفكار ماعادت بنفس قوّة المواسم الثلاثة الأولى.. وهو على كل حال قوي حتى في أسوأ حالاته! الحلقة الأولى كانت ممتازة, الثانية والثالثة جيدة. نشوف وين بنوصل مع الموسم هذا :sm49:

  5. #15
    Status
    غير متصل

    الصورة الرمزية سائق التاكسي
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    216
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي رد: مشاهدات الأعضــاء

    اهلا بالأصدقاء لدي هذا المسلسل على ما يبدو Mad Men 2 وهو على هذا الرابط:

    http://www.us.imdb.com/title/tt08045...sodes#season-2
    وهذا ال بوستر

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    السؤال ما رئيكم فيه..هل يستحق المشاهدة؟؟
    افيدوني ولكم الشكر الجزيل
    :)

  6. #16
    Status
    غير متصل

    الصورة الرمزية HEllRAiSER
    عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    مملكة البحرين
    المشاركات
    92
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي رد: مشاهدات الأعضــاء

    أنه الحين في الحلقة التاسعة من الموسم الثالث لمسلسل الـ " قنبلة " True Blood !!!!

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    الموسم الثالث جيد لحد الأن بس ماكان بنفس روعة و اثارة الموسم الثاني و الأول
    طبعا بكثرة الشخصيات و العلاقات الى مالها داعي , اخاف بس الكتاب يطمعون بسبب النجاح
    مثل كُتاب مسلسل Lost و Daxter و يصير المسلسل " كبسة " مليئة الثغرات و الأنفاق الى مالها نهاية



  7. #17
    Status
    غير متصل

    الصورة الرمزية أبو فهد
    عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    30
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: مشاهدات الأعضــاء

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سائق التاكسي مشاهدة المشاركة
    اهلا بالأصدقاء لدي هذا المسلسل على ما يبدو mad men 2 وهو على هذا الرابط:

    http://www.us.imdb.com/title/tt08045...sodes#season-2
    وهذا ال بوستر

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    السؤال ما رئيكم فيه..هل يستحق المشاهدة؟؟
    افيدوني ولكم الشكر الجزيل
    :)
    شفت الموسم الأول من المسلسل , المسلسل يا صديقي يمتلك سمعة قوية , بعيد عن الجوائز الايمي الحاصل عليها لمدة ثلاث سنوات على مدار ثلاث مواسم , المسلسل ممتاز و درامي من الطراز الأول
    اتمنى لك مشاهدة ممتعة , على فكرة المواسم متصلة ببعضها لابد من مشاهدة الموسم الأول

  8. #18
    Status
    غير متصل

    الصورة الرمزية Noora
    مشرف
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    Somewhere on the ... Outside ..!!
    العمر
    43
    المشاركات
    122
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي رد: مشاهدات الأعضــاء

    كأني شفت إعلان في قناة فوكس للمسلسلات عن The Walking Dead ؟!
    0o0 "Закон превыше всего, но как быть, когда милосердие оказывается выше закона" 0o0
    0o0 Б. Тосья ( Никиты Михалкова )! 0o0


    my read shelf
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #19
    Status
    غير متصل

    الصورة الرمزية السينما ئي
    عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    186
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي رد: مشاهدات الأعضــاء

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سائق التاكسي مشاهدة المشاركة
    اهلا بالأصدقاء لدي هذا المسلسل على ما يبدو mad men 2 وهو على هذا الرابط:

    http://www.us.imdb.com/title/tt08045...sodes#season-2
    وهذا ال بوستر

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    السؤال ما رئيكم فيه..هل يستحق المشاهدة؟؟
    افيدوني ولكم الشكر الجزيل
    :)
    مثل ما قال أبو فهد.. لابد من مشاهدة الجزء الأول

    المسلسل رائع جداً.. وبالذات في حلقاته الثمان الأولى..
    أجواء الخمسينات.. العُقد الاجتماعية والنفسية لشخصياته.. وطبيعة عمل بطل المسلسل في مجال خلاّق "كالإعلانات" وسط مجتمع مقيّد..
    كلها عناصر أعطت للمسلسل نكهة خاصة
    ولا أنسى بالطبع روعة بطل المسلسل جون هام

  10. #20
    Status
    غير متصل

    الصورة الرمزية سائق التاكسي
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    216
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي رد: مشاهدات الأعضــاء

    ابوفهد..السينمائي ...
    شكرا لكما

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاهدات الأعضاء في الأيام الماضية
    بواسطة سائق التاكسي في المنتدى نقاشات عامة
    مشاركات: 230
    آخر مشاركة: 01-03-2011, 10:56 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •